• Home
  • Browse
    • Current Issue
    • By Issue
    • By Author
    • By Subject
    • Author Index
    • Keyword Index
  • Journal Info
    • About Journal
    • Aims and Scope
    • Editorial Board
    • Publication Ethics
    • Peer Review Process
  • Guide for Authors
  • Submit Manuscript
  • Contact Us
 
  • Login
  • Register
Home Articles List Article Information
  • Save Records
  • |
  • Printable Version
  • |
  • Recommend
  • |
  • How to cite Export to
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • Share Share
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
Journal of Intellectual Property and Innovation Management
arrow Articles in Press
arrow Current Issue
Journal Archive
Volume Volume 8 (2025)
Volume Volume 7 (2024)
Issue Issue 4
Issue Issue 3
Issue Issue 2
Issue Issue 1
Volume Volume 6 (2023)
Volume Volume 5 (2022)
Volume Volume 4 (2021)
Volume Volume 3 (2020)
Volume Volume 2 (2019)
Volume Volume 1 (2018)
أحمد عبد العظيم غانم, . (2024). استخدام مصلحة التسجيل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمليات فحص العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 7(2), 79-91. doi: 10.21608/jipim.2024.362515
محمد أحمد عبد العظيم غانم. "استخدام مصلحة التسجيل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمليات فحص العلامات التجارية". Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 7, 2, 2024, 79-91. doi: 10.21608/jipim.2024.362515
أحمد عبد العظيم غانم, . (2024). 'استخدام مصلحة التسجيل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمليات فحص العلامات التجارية', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 7(2), pp. 79-91. doi: 10.21608/jipim.2024.362515
أحمد عبد العظيم غانم, . استخدام مصلحة التسجيل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمليات فحص العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2024; 7(2): 79-91. doi: 10.21608/jipim.2024.362515

استخدام مصلحة التسجيل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمليات فحص العلامات التجارية

Article 3, Volume 7, Issue 2, June 2024, Page 79-91  XML PDF (841.19 K)
DOI: 10.21608/jipim.2024.362515
View on SCiNiTO View on SCiNiTO
Author
محمد أحمد عبد العظيم غانم
Abstract
يمتلك الذكاء الاصطناعي قدرة كامنة على التأثير في جميع جوانب أسلوب عيشنا، وهو حالياً مثار جدل كبير. ولكن بالرغم مما تزخر به الصحافة من تعليقات حول الذكاء الاصطناعي وتأثيره الثوري المزعوم، إلا أنه على الأرجح سيكون تأثيره في حياتنا في الأجل القصير محدوداً نسبياً.
والأمر كما وصفه الباحث الأمريكي والعالم المستقبلي روي أمارا في مقولته: "إننا نميل إلى المغالاة في تقدير تأثير التكنولوجيا على المدى القريب ونستهين بتأثيرها على المدى البعيد".
وتشكل عملية البحث عن العلامات التجارية تحدياً حاسماً لمكاتب العلامات التجارية في سبيل إظهار نتائج دقيقة لأصحاب الاستثمارات والشركات. في هذا السياق، يأتي دور الذكاء الاصطناعي كتقنية محورية تعزز قدرة مكاتب العلامات التجارية على التفاعل مع البيانات الضخمة، ويسعى هذا البحث إلى استكشاف كيفية استخدام مكاتب العلامات التجارية للذكاء الاصطناعي في عملية البحث عن العلامات التجارية، وتحليل كيفية يمكن لهذه التقنية تحسين الكفاءة ودقة البحث
Statistics
Article View: 150
PDF Download: 166
Home | Glossary | News | Aims and Scope | Sitemap
Top Top

Journal Management System. Designed by NotionWave.