تمثل وسائل التواصل الإجتماعي أحد الركائز الأساسية لنشر الوعي بالعلامات التجارية، لما لها من تأثير كبير على بناء السمعة والقة في المنتجات والخدمات والتأثيرإيجابياً وسلبياً على القرارات الشرائية الخاصة بالمستهلك.
وتتمحور الدراسة حول أثر استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في زيادة الوعي بالعلامات التجارية وتاثير ذلط على القوة الشرائية للعملاء، كما تتمتع وسائل التواصل الاجتماعي باهتمام كبير من قبل الشركات كذلك العملاء في حياتهم اليومية الشخصية والمهنية.
يحي محمد كمال, . (2023). دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 6(3), 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
MLA
رويدا يحي محمد كمال. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر", Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 6, 3, 2023, 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
HARVARD
يحي محمد كمال, . (2023). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 6(3), pp. 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
VANCOUVER
يحي محمد كمال, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2023; 6(3): 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195