عبد الحميد عوض سلومة, . (2022). المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
مصطفى عبد الحميد عوض سلومة. "المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية". Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5, 3, 2022, 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
عبد الحميد عوض سلومة, . (2022). 'المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), pp. 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
عبد الحميد عوض سلومة, . المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2022; 5(3): 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
يمكننا ان ندعي ان تحديد مفهوم المصنف الرقمي سيبقى مثار جدل الى حين سيما وانه اصطلاح لم ينتشر بعد في حقل الدراسات القانونية ، وربما يحتاج تحديد مفهومه الى شجاعة فقهية ليطلق احد ما تعريفا او توصيفا له ويصار الى الحوار حوله تمهيدا للوصول الى راي غالب او اجماع حوله ، ولسنا من مدعي الريادية في التعامل مع المفاهيم القانونية ، لكننا نجد لزاما علينا في هذه الدراسة تحديدا ان نحدد مفهوم المصنف الرقمي من واقع دراساتنا ومعارفنا في حقل دراسات القانون وتقنية المعلومات ، وهو مفهوم مطروح للبحث والحوار وفي ذات الوقت الاطار الذي نعتمده لتحديد المصنفات الرقمية .