أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
هيثم أحمد فاروق عبد الرحمن. "التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية". Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5, 3, 2022, 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). 'التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), pp. 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2022; 5(3): 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
تعريف التحول الرقمي ليس سوى نقطة الانطلاق. فبطريقة عملية، يمثل التحول الرقمي نقطة تحول محورية لكل مؤسسة، ويتم تحديد مسارها إلى حد كبير من خلال ثقافة القوى العاملة ومرونتها للتكيف عليها، ويعني التحول الرقمي إعادة تصميم الأعمال مرة أخرى لتحقيق اقصى استفادة منها فالرقمنة هي تحويل البيانات التناظرية إلى رقمية وتحويل طريقة العمل من الورقية الى الحاسب الآلي، فالمعالجة الرقمية تعني الإستفادة من المعلومات والمعطيات الموجودة لدى المؤسسة وتحويلها الى معلومات رقمية لتحقيق اقصى استفادة في أقل وقت ممكن وهي تسهل الوصول للبيانات والمعلومات وتسيير الأعمال لدى المؤسسة حيث انها توفر جهد ووقت لإنجاز الاعمال المنوط بالمؤسسة إنجازها في وقت معين.