• Home
  • Browse
    • Current Issue
    • By Issue
    • By Author
    • By Subject
    • Author Index
    • Keyword Index
  • Journal Info
    • About Journal
    • Aims and Scope
    • Editorial Board
    • Publication Ethics
    • Peer Review Process
  • Guide for Authors
  • Submit Manuscript
  • Contact Us
 
  • Login
  • Register
Home Articles List Article Information
  • Save Records
  • |
  • Printable Version
  • |
  • Recommend
  • |
  • How to cite Export to
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • Share Share
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
Journal of Intellectual Property and Innovation Management
arrow Articles in Press
arrow Current Issue
Journal Archive
Volume Volume 8 (2025)
Volume Volume 7 (2024)
Volume Volume 6 (2023)
Volume Volume 5 (2022)
Issue Issue 4
Issue Issue 3
Issue Issue 2
Issue Issue 1
Volume Volume 4 (2021)
Volume Volume 3 (2020)
Volume Volume 2 (2019)
Volume Volume 1 (2018)
أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
هيثم أحمد فاروق عبد الرحمن. "التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية". Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5, 3, 2022, 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). 'التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 5(3), pp. 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2022; 5(3): 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629

التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية

Article 5, Volume 5, Issue 3, September 2022, Page 129-154  XML PDF (1.42 MB)
DOI: 10.21608/jipim.2022.299629
View on SCiNiTO View on SCiNiTO
Author
هيثم أحمد فاروق عبد الرحمن
Niip
Abstract
تعريف التحول الرقمي ليس سوى نقطة الانطلاق. فبطريقة عملية، يمثل التحول الرقمي نقطة تحول محورية لكل مؤسسة، ويتم تحديد مسارها إلى حد كبير من خلال ثقافة القوى العاملة ومرونتها للتكيف عليها، ويعني التحول الرقمي إعادة تصميم الأعمال مرة أخرى لتحقيق اقصى استفادة منها فالرقمنة هي تحويل البيانات التناظرية إلى رقمية وتحويل طريقة العمل من الورقية الى الحاسب الآلي، فالمعالجة الرقمية تعني الإستفادة من المعلومات والمعطيات الموجودة لدى المؤسسة وتحويلها الى معلومات رقمية لتحقيق اقصى استفادة في أقل وقت ممكن وهي تسهل الوصول للبيانات والمعلومات وتسيير الأعمال لدى المؤسسة حيث انها توفر جهد ووقت لإنجاز الاعمال المنوط بالمؤسسة إنجازها في وقت معين.
Statistics
Article View: 266
PDF Download: 747
Home | Glossary | News | Aims and Scope | Sitemap
Top Top

Journal Management System. Designed by NotionWave.