بطرس, . (2020). دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 3(1), 300-320. doi: 10.21608/jipim.2020.179168
رامز طلعت بطرس. "دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية". Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 3, 1, 2020, 300-320. doi: 10.21608/jipim.2020.179168
بطرس, . (2020). 'دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية', Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 3(1), pp. 300-320. doi: 10.21608/jipim.2020.179168
بطرس, . دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية. Journal of Intellectual Property and Innovation Management, 2020; 3(1): 300-320. doi: 10.21608/jipim.2020.179168
دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية
دور وزارة الداخلية في حماية الإعلانات المملوکة فکريًا لأصحاب شرکات الإعلان والحماية المعلوماتية لهم وما يترتب على ذلک من آثار قانونية واقتصادية.
وقد تناولنا بحثنا هذا من خلال الدراسة العملية في أحکام قضائية متخصصة حديثة صدرت من المحکمة الاقتصادية (وهي المختصة بنظر المنازعات المتعلقة بقانون الملکية الفکرية).